خبر:تذمر واستياء كبير بسببها.. الشباب يناقش حركة نقل منسوبي وزارة الصحة

تذمر واستياء كبير بسببها.. الشباب يناقش حركة نقل منسوبي وزارة الصحة

كتب – إبراهيم عبداللاه :

أنشأ المغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق جديداً بعنوان “حركة_النقل_لمنسوبي_الصحة” يناقشون خلاله آلية حركة النقل الخاصة بمنسوبي وزارة الصحة، خاصة في ظل امتعاض البعض منها، ممن يرون أنه بالسابق كان يتم تثبيت ما كلف من قبل الشئون الصحية دون النظر إلى الدور، واعترض البعض على عدم وضوح آلية النقل وعدم تسلسلها. 

ففي البداية، انتقد عبد العزيز الشويمس الحركة الإلكترونية التي تتم بها عملية النقل، قائلاً: الحركة الالكترونية وهمية .. وتلاعب غريب، حيث تتحول حالة الطلب من معتمد إلى مجاز وفي النهاية غير مطابق، تناقض مع عدم وضوح، وكتبت “حملة المطالبة بالنقل”: الحركة هذه عقيمة وفاشلة فشل ذريع ويجب تصعيد القضية إعلاميًا ليصل صوتنا للمسئولين. 

فيما رأى “ماجد البغيق” أن هناك تخبطات من قبل وزارة الصحة سواء فيما يخص المواطن أو في مجال التوظيف، وأضاف: “خمس سنوات بمنطقة الجوف رقمي واحد على حائل، لم تتوافر أي وظيفة أخصائي، رغم أن بعض المستشفيات لا يوجد فيها اجتماعي”.

وقالت صحيفة “قلب الحدث “: هناك تذمر واستياء كبير من حركة النقل لمنسوبي الصحة.. والموظفين يناشدون بأصواتهم لرفع تظلمهم. 

ورأى ” إختِنآقّ حَرفْ ” النقل غير مطابق وبه الكثير من العيوب، قائلاً: أجل غير مطابق.. شعرت أن به عيوب الدنيا كلها، ماذا تريدون حتى ننقل؟” 

وقال هلال البلوي: باسم أكثر من ٧٠٠٠ موظف بالصحة يطالبون بحل حركة النقل لمنسوبي الصحة التي لم ينقل منها إلا ١٠٠ موظف من أصل ٧٠٠٠ موظف”. 

وقال سليمان الجمعان: كم أتمنى أن يثار هذا الموضوع إعلامياً..وضعنا صعب وصوتنا ضعيف للأسف.

http://www.albiladdaily.com/news.php?action=show&id=127918

About فني يريد النقل..

transmoh (@transmoh) | Twitter https://twitter.com/transmoh
هذا المنشور نشر في منسوبي وزارة الصحة, وزارة الصحة, النقل, حركة النقل وكلماته الدلالية , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

1 Responses to خبر:تذمر واستياء كبير بسببها.. الشباب يناقش حركة نقل منسوبي وزارة الصحة

  1. الى متى معاناة النقل والى متى المعاناة مع المسؤلين بوزارة الصحة خلاص ملينا من التلاعب والاهانة والكذب والتدليس حطو الية نقل تضمن للجميع النقل بشروط واضحة.بعدين كيف حركة نقل ويشترط موافقة مرجعك بالمختصرما احد بينقل بالشرط هذا

    إعجاب

اترك رد او تعليقا او معلومة