أخبار حركة النقل:وزير الصحة يعلن عن الاستثنائيه…وتحقيق الرغبات وتسهيل الأجرائات.

خبر:أكدوا أن الضوابط الجديدة بها كثير من السلبيات

منسوبو الصحة: حركة النقل المعلنة “غير منصفة”

وزير-العمل-فقيه
A+ A A-

اعتمدت وزارة الصحة، أول أمس الخميس، حركة النقل لمنسوبيها ووضعت ضوابط جديدة لحركة النقل من أهمها “أي موظف يريد القيام بتحديد رغبته الأولى للمنطقة التي يريد النقل إليها ولا يوجد فيها شواغر لا يمكنه النظام من اختيارها”.

وأوضح عدد من منسوبي الصحة لـ”المواطن”، أن ضوابط حركة النقل التي أعلنتها وزارة الصحة غير منصفة لكثير منهم.

وأضافوا: “من الضوابط السلبية في هذه الحركة أن الموظف عند رغبته باختيار المنطقة التي يريد النقل إليها وكانت الرغبة التي يريد غير متوفر فيها شواغر، لا يُسمح له النظام باختيارها”، مستغربين بالوقت نفسه عدم تمكينهم من الاختيار برغباتهم، فالحركة شاملة لجميع المناطق فهل المنطقة التي يرغبون النقل إليها لا يوجد بها من يرغب من النقل منها خلال هذه الحركة؟.

وتابعوا: “من المفترض أن يسمح النظام باختيار الرغبة وعند إغلاق المدة المحددة للحركة ينظر لمن طلب النقل من المنطقة المطلوب النقل إليها”، مشيرين: أنه من شروط النقل تعبئة نموذج النقل المدرج فيه فقرتين وهي الموافقة أو عدم الموافقة من المدير، مؤكدين أنهم لا يعترضون على وجود هذا النموذج فمن حق أي مدير يوافق بشرط توفير بديل، ولكن بعض المدراء يقوم بوضع غير موافق دون أي سبب.

وطالب منسوبي الصحة، الوزارة بسرعة النظر في هذه السلبيات وتعديلها، مؤكدين أن الوزارة تستطيع نقلهم كلٌ حسب رغبته الأولى وذلك بشغل مقر وظائفهم بمنسوبي الوزارة الأجانب العاملين في عدد من مناطق المملكة، متمنين القرب من أطفالهم وأهاليهم، ومبررين ذلك بأن منسوبو الوزارة الأجانب لن يتضررون من نقلهم من منطقة إلى منطقة أخرى لأنهم مغتربين عن أهاليهم من لحظة قدومهم إلى المملكة.

unnamed (1)

unnamed

 http://www.almowaten.net/?p=246900


 

فتح باب التقديم اليوم عبر البوابة الإلكترونية لتحقيق الرغبات

تأكيداً لـ “سبق”.. “فقيه” يعلن حركة نقل استثنائية لموظفي “الصحة”

تأكيداً لـ "سبق".. "فقيه" يعلن حركة نقل استثنائية لموظفي "الصحة"
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلن وزير الصحة المكلف المهندس عادل فَقِيه بدء استقبال طلبات موظفي وزارة الصحة على حركة النقل الاستثنائية، وذلك تأكيداً لما نشرته “سبق” الشهر الماضي عن استعداد الوزارة لإعلان الحركة الاستثنائية في بداية شهر محرم الجاري.
 
وقال فَقِيه في رسالة لموظفي الصحة: “‏إخواني وأخواتي منتسبي الوزارة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يسعدني أن أعلن لكم عن بدء استقبال طلباتكم لحركة النقل الاستثنائية اليوم الخميس الموافق 06 محرم 1436 هـ من خلال بوابة النقل والتي نسعى من خلالها لتحقيق رغبة العديد من طالبي النقل”.
 
وأضاف: “إيماناً منّا بأن الاستقرار الوظيفي أحد أهم العوامل في زيادة الإنتاجية للموظف وتحقيق أهداف الوزارة الإستراتيجية، فقد أصدرت توجيهاتي لزملائنا في مكتب إدارة التحول بتكثيف الجهود وتعديل معايير النقل لتكون حسب التوصيات بالأقدمية في التعيين والأقدمية في طلب النقل، بغرض توفير أكبر قدر من الوظائف المتاحة للنقل بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية، والتي نتطلع من خلالها لتحقيق رغبات أكبر عدد ممكن من الطلبات”.
 
وأردف “فقيه”: “أحثّ إخواني مديري المديريات، المستشفيات، والمراكز الصحية للتعاون معكم وتسهيل إجراءات نقلكم والموافقة عليها”.
 


“فقيه”يعلن عن بدء حركة نقل استثنائية لموظفي “الصحة”

أعلن وزير الصحة المكلف، المهندس عادل فقيه، اليوم الخميس عن بدء استقبال طلبات الراغبين من موظفي الوزارة في الاستفادة من حركة النقل الاستثنائية.

وقال الوزير في خطاب رسمي وجه لموظفي الوزارة: “يسعدني أن أعلن لكم عن بدء استقبال طلباتكم لحركة النقل الاستثنائية اليوم الموافق 06 محرم 1436هـ من خلال بوابة النقل والتي نسعى من خلالها لتحقيق رغبة العديد من طالبي النقل”.

وأوضح فقيه أن الهدف من هذه الخطوة تحقيق الاستقرار الوظيفي الذي يعد أحد أهم العوامل في زيادة الإنتاجية للموظف وتحقيق أهداف الوزارة الإستراتيجية.

ولفت إلى أنه أصدر توجيهاته لمكتب إدارة التحول بتعديل معايير النقل لتكون حسب التوصيات بالأقدمية في التعيين والأقدمية في طلب النقل، “بغرض توفير أكبر قدر من الوظائف المتاحة للنقل بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية، مستهدفين تحقيق رغبات أكبر عدد ممكن من الطلبات”. وفق “أخبار 24”.

وطالب وزير الصحة مديري المديريات، والمستشفيات، والمراكز الصحية بالتعاون مع الموظفين وتسهيل إجراءات نقلهم والموافقة عليها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية



About فني يريد النقل..

transmoh (@transmoh) | Twitter https://twitter.com/transmoh
هذا المنشور نشر في وزارة الصحة, أخبار, حركة النقل وكلماته الدلالية , , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

12 Responses to أخبار حركة النقل:وزير الصحة يعلن عن الاستثنائيه…وتحقيق الرغبات وتسهيل الأجرائات.

  1. غير معروف كتب:

    حرام عليكم نحنا بنات تغربونا عن اهالينا ويتيمة الاب و الوالده كبيره بالسن تحتاجني بجنبها ساعدوني بالنقل الى الغربية الله يرحم والديكم

    إعجاب

  2. غير معروف كتب:

    حرام عليكم نحنا بنات تغربونا عن اهالينا

    إعجاب

  3. نايف كتب:

    السلام علكيم دخلت على موقع النقل ولاتفتح معي رغبة الجهه وانا من الاحتياجات الخاصه صار لي كسر برجلي قبل ثمان شهور ولاقدر اروح مشاوير بعيده وملاك وظيفي على الوزاره وابغى شي بمخرج ٩ام طب البديل او القطاع الصحي الشرقي اومركز الاسنان بشرق الرياض وليش هذا التعقيد سهل علينا الله يسهل عليك

    إعجاب

  4. عبدالله القحطاني كتب:

    أي شفافية تتكلمون عنها ؟؟ وأي مصداقية ؟؟ وأي استقرار وظيفي ؟؟
    الواسطات شغاله والنقل شغال من قبل حركة النقل البايخة هذي
    يعني باختصار ( معك واسطة تروح وين ما تبي ) ..

    إعجاب

  5. عبدالله القحطاني كتب:

    وزارة فاشلة وحركة نقل فاشلة وضحك على البشرية ,, كيف تتم حركة النقل بدون شواغر ؟؟

    إعجاب

  6. بندر كتب:

    البوابه شغاله الان

    وش بغيت من نماذج

    إعجاب

  7. علي كتب:

    ياهوه ارفقو لنا النموذج البوابة مقفله

    إعجاب

  8. عبدالله شراحيلي كتب:

    نقل بدون ارقام شاغره
    تبليد وضحك على الناس

    إعجاب

اترك رد او تعليقا او معلومة